التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزات وعيوب مكنسة توشيبا وسعرها ومواصفات مكنسة كهربائية توشيبا 1600 وات

 المكنسة الكهربائية من الأجهزة التي لا غنى عنها في كل منزل ، فهي تساعد ربة المنزل في التنظيف في أقل وقت و أقل جهد ، و لكن أختيار المكنسة الأفضل هو أمر صعب ، فتتعدد ماركات المكانس مثل مكنسة توشيبا و باناسونيك و غيرها و بالتالي يصعب الأختيار .

و على الرغم من أختلاف ماركات المكانس الكهربائية إلا أن هناك بعض الماركات التي تعرف بجودتها العالية و مميزاتها الفائقة ، و منها مكنسة توشيبا الكهربائية ، و تسهيلا للأمر نقوم بعرض في هذا المقال  مميزات و عيوب مكنسة توشيبا و أسعار مكنسة توشيبا المتوافرة في الأسواق.

اقرأ المزيد: أسعار ومواصفات مكانس LG في مصر 2020

مميزات مكنسة توشيبا

من أهم المميزات خدمة صيانة توشيبا تعد من أفضل خدمات الصيانة ، فتتميز بفنيين محترفين بالإضافة إلى سرعة الاستجابة و توفرها في جميع المدن و المحافظات.

كما أنها توفر قطع الغيار و تكون أصلية و ذات ضمان ، فبعد صيانة المكنسة تعود كحالتها الأصلية تماما و يكون الضمان ساري على قطعة الغيار لمدة شهر بعد الصيانة ، بشرط أن يكون الجهاز سليم و غيرمعرض لأي خدوش أو أنه قد يكون  تعرض لسوء الاستخدام.

بالإضافة إلي أن ضمان الجهاز ككل ساري لمدة عام.

ذات أحجام مناسبة للمنزل.

ويتميز أيضا بأنه ذات تصميم دقيق و جمالي و أنيق و تتميز حلتها بتصميم هندسي متميز فائق الدقة بالإضافة إلى جمال الشكل الخارجي و الذي يغطي الحلة.

تتميز بالسرعة في الأداء ، فتقوم بعملية التنظيف في أسرع وقت ممكن.

تتميز بأنها هادئة فلا تصدر أية أصوات مزعجة.

كما أنها تتميزأيضا بأنها ذات تكنولوجيا مبتكرة لتلبي رغبات كل ربة منزل.

 مصنعة من خامات ذات جودة عالية لحمايتها من التعرض لأي صدأ أو تأكل.

تتميز بجودتها العالية ، فهي قوية و ذات كفاءة فتتحمل ضغط الاستخدام.

إمكانية استبدال المكنسة بأخرى جديدة و ذلك في حالة عدم توفر قطع الغيار أو في حالة وصول سعر قطع الغيار المطلوبة إلى سعر الجهاز ككل و في تلك الحالة يتم استبدال الجهاز بـ 80% من قيمة الجهاز الأصلية في حال كان في الضمان .

و بـ 60 % إن كان خارج الضمان ، أما الحالة الثالثة لاستبدال الجهاز تكون برغبة من الشخص ذاته و في تلك الحالة يتم استبدال الأجهزة و إعطاء العميل الجهاز مقابل 80 % من ثمن الجهاز الجديد.



اقرأ المزيد:أفضل 9 مكانس لاسلكية في 2020

عيوب مكنسة توشيبا

تم رصد بعض العيوب في مكنسة توشيبا و لكنها تكون أما نتيجة لسوء الاستخدام أو أنها مشكلات أساسية تتعرض لها المكانس الكهربائية الأخرى و منها :

إصابة الغلاف الخارجي للجهاز بالشقوق و الكسور نتيجة الصدمات و التي يجعل مظهر المكنسة غير لائق ، و لكن قامت الشركة بتقوية الجهاز ليكون أكثر جودة و متانة ، بالإضافة إلى أنها أشارت إلى ضرورة توخي الحذر قدر الإمكان من الصدمات القوية المتكررة.

حدوث أضرار و تمزقات في الدوائر الإلكترونية و اللوحات الكهربائية نتيجة للصدمات و هو ما يتسبب في تعطيل الجهاز و الحاجة إلى صيانته ، و لذلك قامت الشركة بتقوية الجهاز ليكون أكثر تحملاً للصدمات.

حدوث أعطال في الدوائر الكهربائية أو إصابة المكنسة بعطل نتيجة عدم الاهتمام بتنظيفها و تراكم الأتربة عليها من الداخل أو الخارج بالإضافة إلى عدم فحصها بشكل دوري.

استخدام الماء في التنظيف بشكل خاطئ قد يتسبب في وصول الماء إلى الدوائر الكهربائية و إتلافها.

وأيضا من أهم عيوب المكنسة حدوث تلفيات و يتعطل الجهاز بشكل كامل نتيجة لتوصيل المكنسة بالكهرباء بشكل خاطئ.

ترددت بعض الشكاوي حول تأثر الجهاز بالضغط الشديد في الاستخدام ، فتأثرت الدوائر الإلكترونية و على قوة الجهاز و عمره و على أداؤه ، و لكن قامت الشركة بتطوير تلك الدوائر و تقويتها.

تعرض المكنسة للشمس و درجات الحرارة المرتفعة بشكل مباشر و مستمر يتسبب في تلف الدوائر الكهربائية.

على الرغم من أن مكنسة توشيبا الجديدة التي تحتوي على 2 موتور ذات كفاءة عالية في الأداء إلى أنه قد تقدمت بعض الشكاوي من ثقلها و صعوبة استخدامها.

ارتفاع أحمال الكهرباء بشكل مفاجئ ، لذلك نوهت الشركة إلى أهمية فصل الكهرباء عن المكنسة بعد كل استخدام تجنباً لتلك المشكلة ، و بشكل عام قامت الشركة بوضع وحدة حماية للدوائر الكهربائية لتحميها من أرتفاع التيار قدر الأمكان.

أسعار مكانس توشيبا

تختلف أسعار مكنسة توشيبا في الأسواق المصرية وفقا لإمكانيات كل مكنسة و مميزاتها ، و إليك توضيح لكافة أسعار مكانس توشيبا :

                سعر مكنسة توشيبا 1600 وات المتوفرة باللون الأحمر و الأزرق موديل  VC-EA1600B ، سعة الكيس 4 لتر ، ماسورة تليسكوبيك ، فرشاة للأتربة و الستائر و الأماكن الضيقة ، فلتر عادي بسعر 1.249 جنية.

                سعر توشيبا 1600 وات المتوفرة في الأسواق باللون الأسود و الأحمر موديل VC-EA100CV ، سعة الكيس 4.5 لتر ،ماسورة تليسكوبيك ، فرشاة للستائر ، فلتر ضد البكتيريا بسعر 1.299 جنية.

                أما توشيبا 1800 وات الذي تتوفر باللون الأسود و الأحمر موديلVC-EA1800SE ، سعة الكيس 5 لتر ، ماسورة تليسكوبيك ،فرشاة سجاد ،فلتر HEPA ضد الفيروسات و البكتيريا بسعر 2.099 جنية.

                وأيضا سعر توشيبا 2000 وات المتوفرة باللون الأسود و الأحمر موديل VC-EA220 ، سعة الكيس 5 لتر ، ماسورة تليسكوبيك ، فرشاة للسجاد و الأماكن الضيقة ، المزودة بفلتر HEPA ضد الفيروسات و البكتيريا بسعر 2.199 جنية.

                تتوفر مكنسة  توشيبا في الأسواق 2500 وات باللون الأحمر موديل VC-EA300 ، سعة الكيس 5 لتر ، ماسورة تليسكوبيك ، فرشاة للستائر و الأتربة ، 2 موتور ، فلتر HEPA ضد الفيروسات و البكتيريا بسعر 2.799 جنية.

                  فتعد شركة توشيبا من الشركات الرائدة في مصر و في العالم لما تقدمة من مميزات في مكنسة توشيبا و كافة الأجهزة الكهربائية الأخرى.


                مواصفات مكنسة كهربائية توشيبا 1600 وات لون أحمر × أسود مزودة بفلتر مضاد للبكتيريا و فرشاة للأتربة VC-EA100C

                مكنسة كهربائية توشيبا

                قوة المكنسة الكهربائية : 1600 وات.
                سعة كيس الأتربة و النفايات : 4.5 لتر.
                تجميع الأتربة : كيس قماش سهل التنظيف.
                طول السلك : 5 متر.
                لون المكنسة : أحمر × أسود.
                نوع الفلتر : فلتر مضاد للبكتيريا.
                نوع ذراع المكنسة : ذراع تليسكوبيك.
                مؤشر تنبيه ليد عند إمتلاء كيس الغبار.
                مزودة بموتور واحد.
                إمكانية التحكم فى القوة.
                مزودة ببكرة للف السلك تلقائي.

                اقرأ المزيد:أفضل أنواع المكانس الكهربائية للمنزل

                ملحقات المكنسة الكهربائية :-

                فرشاة للستائر و التنجيد.
                فرشاة للغبار.
                فرشاة للأماكن الضيقة.
                حامل الملحقات.
                نوع فرشاة المكنسة : خطوتين.
                الوزن :-

                الوزن الصافى : 7.75 كجم.
                الوزن الإجمالى : 8.9 كجم.
                بلد المنشأ : مصر .
                الضمان : ضمان مجانى شامل لمدة سنة.

                تعليقات

                المشاركات الشائعة من هذه المدونة

                أفضل أنواع المكانس الكهربائية للمنزل

                  تلعب المكانس الكهربائية دورًا مهمًا في تسهيل أداء مهام الأعمال المنزلية اليومية، لذا لا تستغني عنها أي أم في الحفاظ على نظافة بيتها، ونظرًا لكثرة الأنواع المعروضة في الأسواق  سنساعدك خلال المقال التالي بمجموعة من أفضل أنواع المكانس الكهربائية التي يمكنك اقتناؤها، وبعض النصائح لاختيار المكنسة الكهربائية المناسبة لاحتياجاتك المنزلية. اقرأ المزيد: أسعار المكانس الكهربائية في كارفور 2020 أفضل أنواع المكانس الكهربائية للمنزل هناك عدد من المكانس الكهربائية تم الأجماع علي جودة منتجاتها وعلي رأسها : المكنسة الكهربائية ديلوكس سيرياز من باناسونيك، 2300 وات، أحمرMCCG717 تعرف المكانس الكهربائية ماركة باناسونيك بقدرة محركاتها الكهربائية العالية، لذا أنصحك باقتناء المكنسة الكهربائية ديلوكس سيرياز من باناسونيك، 2300 واط، احمر- MCCG717 المتميزة بالأداء العالي وتصميم عملي  لتسهل من تنظيف الأرضيات والأثاث  بالأضافة إلى قوة الشفط التي تدوم طويلا، وتتميز المكنسة الكهربائية ديلوكس سيرياز من باناسونيك أيضًا بقدرتها الفائقة على طرد الأتربة وشفط للهواء للحفاظ على نضارة الهواء ونظافة البيت لكي تستمتعين بهواء

                أفضل 9 مكانس لاسلكية في 2020

                  المكانس السلكية قد تكون عائقا كبيرا لك في الوصول لبعض المناطق. هنالك مكانس بدون سلك محمولة توفر لك الحل. نعم ، هذه المكانس أغلى لكن من الصعب تجاهل وسائل الراحة التي يجلبونها إلى الطاولة. حقيقة أنه لا يحتوي على سلك ، يحررك من الاضطرار إلى البحث عن مخرج طاقة. في هذا المقال سوف نستعرض لكم أفضل 10 مكانس لاسلكية. أفضل 10 مكانس لاسلكية 1. DYSON V7 MOTORHEAD (الافضل بسعر رخيص)  تعد مكانس دايسون أفضل في تنظيف السجاد من المكانس اللاسلكية لأي علامة تجارية أخرى. يتمتع Dyson V7 ذي الطراز الأساسي بفترة عمل كافية للبطارية لتنظيف معظم الشقق وبعض المنازل الصغيرة بشحنة واحدة. هذه المكنسة توفر مزيجا رائعا من العملية والسعر الرخيص. خصائصه: بدون سلك, تنظيف قوي. وقت عمل حتى 30 دقيقة. خفيفة. تنظيف عميق للفرشات. تنظف الأسطح الصلبة. تنظيف مخزن القاذورات بدون لمس. تتحول لمكنسة صغيرة لتنظيف الأماكن الضيقة أو السيارة. اقرأ المزيد: أسعار ومواصفات مكانس LG في مصر 2020 2.  DYSON V11 TORQUE DRIVE (الأفضل على الأطلاق)  يقوم Dyson هذا تلقائيًا بضبط الشفط وفقًا للسطح الذي يعمل به ، وينظف السجاد بشكل أفضل من بعض المك